الأربعاء، 6 مايو 2015

عزيز وغالي انتة

                عزيزو وغالي انت ياقلبي

لا تعجبي مني يا حياتي جوري

انتي من ارتاح في محادثتك في اي مزاج كنت او اي وضع كنت

انا احبك فلا تعجبي من جنون ملامحي في حضورك

حبيبتي لا تقلقي انا ساضل ابتسم بسعاده

طال ما انتي اردتي ذالك

اليوم وكل يوم تشغلي بالي بطيفك الذي لا يسعني الا التحدث معه انه لايجيب لاكن

هذه ميزته

فأنا اخبره بما اريد وما ذا تعني لي انتي وكم احن لوجودك بجواري  انتي الفتاه التي يبتسم لي العالم كله لسماع صوتها وكم مدا سعادتي عندما يضحك قلبك  بسعاده تضهر من روحك

تلك الضحكه الصوتيه والكتابية تذيب حنيني جنون وتريح فؤادي قلبي لك انتي كم اشعر بسعادة لسماع كلمة حبيبي تشعرني بشغفك بي

تلك الكلمة الاكثر التي اتلقها من اعداد من اعرفهم ولاكن منك انتي تشعرني  بسعاده اقرب من الذوبان المتفرد بطيفك احب مرافقته

ذاك الشعور كاني التمس به سطح القمر

التمس فيه الحب الحقيقي المكبوت بداخلي

مسكين انت يا قلبي لا انت القريب منها لتطلق عنان شوقك وحبك لتذيقها معنى شعورك المتلهف لرؤيتها دوما هي حياتي فحفضها لي يارب  لاتكسر قلبها اللهم إني اسألك ان تسعد حياتها لتسعد حياتي فأنا لا احتمل رويتها حزينه هي حياتي

اللهم احميها لي من كل سوء وشر

انتي من انحنى لها قلبي...،

وانتي حبيبتي النبيلة.... 

نعم انتي من علمني ان لايجب ان يتحول الحب الى الم انتي اللي في الصورة التي كانت موجودة على بالي لمن تستحق أن تكون حب حياتي و ان لم تكن ملكي أحببت ذاتك واحببت قلبك واحببت شعورك واحببت فكرك النبيل..

لم احب التملك ولم احب السيطرة..

لأكرهك بدونها اصدقك القول بأني

اردت امتلاكك ولاكن ليس اخذك منك اردت ان امتلك فكرك وحبك ونبلك لي انا اريد ان اكون من امنياتك واحلامك في كل شيء لا اريد سجن نبلك وفكرك و لحضتك لاجلي اردت ان تجعليها لي حبأ وليس طوعا  احدث طيفك عنك ولا اكتفي....

الا بقبله علا جبين طيفك لاشكره لأنه لم يتركني في لحضات الوحده التي تقتلني شوقا.......

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق