الجمعة، 15 مايو 2015

لم أشعر بضعفي الا في رحيلك

  حياتي...

انا اشعر بتعب..

كم هو مؤلم هذا اليوم.. انا اشعر بتعب

لا أريد لك بديل اكرهك اية الواقع...

انا لاجد لك بديل في قلبي انا احبك انتي..

اسهر ليلة تمر بطيئة جدا والدموع تزعج نومي.

انا اشعر بتعب قلبي يؤلمني...

ربما قولي باني سأكون بخير.. كان في لحضة وجودك...

نعم اسهر معا طيفك الذي لا يفارق عناقي..

انا اتنفسك لا اريد ان اتركة امسك به بقوة...

طيفك معي ولا يريح قلبي غيره...

في لحضات الواقع اجد نفسي اعانق لا شيء...

فيزيد غضبي ويضعف قلبي وتخرجي من عيني.

نعم ذاك الشي المعزول من التعاسة التي تحتضني..

تخرج بدموع من عيني...
.
طيفك يواسيني ولاكن علامة اليأس في عينية

اشعر به احتضنت طيفك معي في قلبي.. لا اريد

ان اكون لاشيء يعنيك...

احببتك الف عام في عيني والف عام ستبكي عيني لذلك...

انا متعب من ملامسة طيفك الا شيء..

لا اريد ان تبتعدين عني بقلبك أريدك لي...

اسهر معك يا ابعد قريب مني...
..
انا اشعر بحزن يملأ روحي...

تحياتي لك يا قلبي انا مش محتملة اريد نزعة

لا اريد الجميع.....

حبيبتي يا هاجر....
.

اكره نفسي لما تكون بدونك لا والله ما لك في

قلبي  بديل....  سامحيني لفضاعت حنيني لك

لا أريد أن اكذب عليك باني بخير بعد الان

ذالك الموت البطيء بعدك عني لا احتمل حتى..

التفكير فية.

اسامر طيفك لساعات طويلة ودموع التي تملأ وسادتي تزيد من خوفي تشعرني با الجنون

لا أريد الواقع اكرهه

سامحيني لخيانت سعادتك لا أريد أن أعرف كيف

سامحيني لتعاسة قلبي و يأس حنيني...

اريدك سعيدة يا هاجر... لا تسمحي لقلبك با الخضوع ليأسي الغاشم الذي لا يعرف ما هو الواقع

اريدك ان لا تبالي لأي مشاعري تجاهك انتي عارفه  اني لا استطيع العيش في حياتك

فلا تبالي بي كوني بخير هذا آخر شيء اريده منك كوني قوية

احبك في كل مكان  وفي كل يوم و في كل شيء

ان كان لي خاطر على قلبك لا تضعفي فقط

بل عيشي كأني رواية جميلة قرأتها في حياتك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق