السبت، 25 أبريل 2015

سؤال يذيبني

في ليله مضلمه بارده بعتدال لها جو يصفي كل بال

جلست امام احد محلات تجاريه لاستمتع با الهدوء في اقصى المدينه

كنت ذاهب لاقابل احد الاصدقاء امام كليه الطب

وقبل ان اذهب وقفت امام ذالك المحل الساعه 9:11 مساء كانت الكهربآء منقطعه وكانت السماء صافيه لا ارا الا شاشه الهاتف كنت اتحدث مع

اغلا الناس علا قلبي الملاك جوري

ذالك الحديث الذي احتر شوقا له منذ الصباح بعد اعتذاري منها لما تلفضت به با الامس

سالتني سؤال في الساعه 9:11

[9:11م, 4/24/2015] الغاليه: قلت لك انا بختفي في حالة واحدة بس وكن واثق
[9:11م, 4/24/2015] الغاليه: اذا مت بس
[9:11م, 4/24/2015] الغاليه: ......
[9:11م, 4/24/2015] انا: ها قلبي
[9:12م, 4/24/2015] الغاليه: ليش بتحبني
[9:12م, 4/24/2015] انا: لانك محترمه واخلاقك عاليه المستوا

كنت حينها اريد ان اكتب اكثر من هذه الاجابه

لاكن خفت ان تضن اني ابحث عن اجابه

فا اجبت بجزء ما اشعربه مباشره

كنت اريد ان اخبرها لانك انت الفتاه الذي انحنى لها قلبي بهذا الشكل وانتي التي ترسمي الابتسامه دايما علا وجهي حين احادثك تلك الابتسامه الفاضحه ببتسامه حب التي يعلق عليها كل من حولي

انتي الفتاه الذي تمنتها روحي..

انتي الفتاه التي استحقت احترامي العميق من القلب والروح والعقل والواقع والخيال

انتي حياتي النادره

نادره بتعاملك معي واعتقد انك مع الجميع

لانك تملكين قلب ابيض خالي من السؤ

ذالك القلب الذي يكره ان يضلم احد

ولاكن ضالم لنفسه لاجل غيره ذاالك الضلم النبيل الذي اكرهه لا احتمله

ان كان سيسموك الملاك جوري فا انتي تستحقين

حياتي انتي

تريدين ان تعرفي متى سيتوقف قلبي بنبض بك

عندما يتوقف عن الحركه.

انا اعلم حقيقه انه سياتي اليوم الذي  اتمنى فيه ان يتوقف عن الحركه لاكن هذا لن يحدث

لن يتوقف لانك ساكنه فيه

اتريدين ان تعلمي كيف اخلاقك عاليه المستوا

في هذه الايام نادر ما نجد من يهتم بقلوب الاخرين وانتي اعتنيتي بقلبي لكي لا يسقط

لانك ساكنه فيه باخلاقك عاليه المستوا

فلا تامريني او تطلبي ان اتوقف عن حبك تريدين ان تزوري مقبره بهذه الطريقه ساتوقف

وانا اعلم اني ساموت في اليوم الف عام لانك لستي ملكي فلا تلومي نفسك عزيزتي جوري ليس ذمبك انك كنتي الملاك جوري فمن منا لا يحب الملائكه انتي ملاك بشريه

انا اتمنا منك ان لا تلومي قلبك او نفسك لحبي لكي فليس ذمبك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق