السبت، 25 أبريل 2015

قتلتني بدون ان تعلم

.  نعم احبها

فلا تلوموني اذا قتلته


احبها اقسم اني احبها ولا اريد غيرها

اريده ان يموت اخذها مني ذالك الوغد المتسلط

اخذها اكرهه
    

اريد قتله

اقسم ان حنين صوتها يغلي بقلبي حبا لها تلك الملقبه جوري احبها واريد امتلاكها باراي طريقه

اريد قتله فهو العثره الوحيده التي امامي


الغيره تاكل قلبي لماذا هو لماذا

احبها اقسم بحياتي اني احتر شوق وغيره لكي يا حبيبتي جوري تلك الوحيده التي تطول ابتسامتي بوجودها وانسا كل ماهو حولي

ارجو انت تصلك كلماتي سوا بقلبي او بوصيتي

انا لا اريد غيرها

ابكتني حقا

تلك الدموع شعرت بها من زمن الطفوله

لم يبكيني شي االا انتي اهو هذا الحب

انه مؤلم انه يقتلني اريد ان اشعر به

انا احبها احبها

لن يملكها غيري

حبيبتي جوري اشتاق لصوتك ارجوك اتوسل اليك تخلي عنه فا انتي لي انتي تحبيني

انا احتاج وجودك في حياتي

لم اعد اشعر بقلبي.  اريد ان اخرجه من مكانه اريك اياه كم هو مؤلم حبكي البعيد اريد ان تشعري به اريد ان احتضنك بشده

يارب ارزقني ياها

فلا استطيع نسيانها

يا رب ضعفت حيلتي

يارب انا اتوسل اليك انا اعلم اني عاصيك ولا ادعوك لعباده
كما ادعوك الان

اوصلها لي اجعلها ملكي يارب انا احتاجها جدا فقلبي يؤلمني با الم ام اعرفه في حياتي

لم اعد احتمل ابتعادها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق