السبت، 1 أغسطس 2015

كم هو مؤلم

كم هو مؤلم أن ترى من تحب يبتعد عنك شيئا فشيئا حتى يتبخر من حياتك

وفي ليلة باردة ممطره يقتلني الحنين إليك

انتي قبلتي الأولى

أنتي نبضي الاول

يزداد شوقي لقبلتنا

رغم انها كانت قصيرة لاكن حملت مشاعر اعجز عن وصفها

كم أحبك يا عزيزتي

لا اطيق بعدك عني اكابر حنيني في وسط الفوضى

ولاكن بمجرد أن أشعر بنفسي للحضه الأولى

اعانق تلك الوسادة التي طال ما حملت مشاعري بطيفك

ازداد هياماً

انا  منهك....

انا حقاً تائه....


أنا اميل إلى الضياع...

عانقيني... فلم أعد احتمل... قلبي يكاد ان ينفجر....

لو كان لي الف قلب لا أحبك بهم جميعاً....

انتي حقاً رائعة جدا....

انتي محبوبتي ولستي لي...  ولن اكتفي من معانقتك إلى أن اعانقك

عزيزتي خففي عني احملي مشاعري.....

سدي الثقب الذي اذابه الحنين....

انا افتقدك جدا حتى اني اصبحت لا أبالي بما سيحدث لي

اريدك وانتهى الأمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق